الثلاثاء، 19 يوليو 2011

مقابلة مع algeria46

هلا صبايا كيفكم اليوم انا نزلت هادي المقابلة مع فتاة الغلاف الوطنية الجزائرية وهاد هو الحوار الي دار بيننا على الفايسبوك
مساء الخير
نبدو؟؟

Slt
oui kima thabi

 ممكن تقولي لنا اسمك الحقيقي

اسمي امنة

اسم جميل !!

شكرا

اخبرينا مالذي جعلك تحبين ستاردول

الملابس العصرية
واكثر شيء الاشياء المجانية ههه

هههه كلنا نحب الاشياء المجانية

ههههه

خبرينا كيف كان شعورك لما صرتي فتاة الغلاف الوطنية

اول مرة اخذها كان شعور جيد

ممكن نعرف شو الهدية الي ربحتيها

ولا شيء
الكاس بالتاكيد

طبعا

نعم

والان لننتقل الى الحياة الواقعية
ماهي هواياتك ؟

الخياطة
انا ادرسها الان

ههم هواية رائعة

شكرا

على فكرة ممكن نعرف كم عمرك

انا انشاء الله في 25 جويلية اكمل 20
ان شاء الله

الله يبارك

يبارك فيك اختي

الان ماهو اكثر موقف محرج تعرضت له

ه والله ما اتدكر تعرضت للكثير
هههههههههههه

هههههه
طيب متى بدات اللعب في ستاردول

عندي قريب العام
على ما اذكر

انت كم مرة صرت سوووبر

مرة وحدة

انت تحبي تصيري مرة تانية

بالطبع
فيها متعة اكثر

اوكي طيب انت اخدت كؤوس اخرى من قبل

لا

يعني اول مرة؟

نعم

طيب خبرينا كيف صرتي فتاة الغلاف يعني طلبت من الاخرين ولا صدفة

و الله صدفة

يعني انت محظوظة
نسيت اسالك انت من وين

هههه تعم
انا من الجزائر
بالضبط من عين تموشنت

خيار ناس انا من عنابة
بالمناسبة

الله يسلمك

انتي شو هدفك في ستاردول
لانو كل الناس الها هدف معين

الحقيقة و لا شيء
الاستمتاع فقط

طيب وشو حلمك فيها

اصير ماسية ان شاء الله

ان شاء الله
بقيت الان لدي بضعة اسئلة اخرى اذا مافي ازعاج
لالالا مافي ازعاج و لا شيء

طيب الان
للاسف احنا في الجزائر ماعندنا مدونات مهمة عن ستاردول ما رايك في هذا الموضوع

يعني لازم يكون عندنا مدونات احسن مانروح لمدونات اخرى غربية مانفهم فيها شيء ال بالذات اعرف مدونتين جزائريتين

طيب انتي شو تتمني لمدونتنا بصفتها جزائرية

ان شاء الله تكون في القمة و اناس الي يعملون فيها يكونو مبدعين

ان شاء الله
انا عن جد اشكرك يا امينة على تخصيص وقتك لنا وان شاء الله غدا سترين هذه المقابلة منشورة في المدونة بجانب رابط يؤدي لجناحك

انا اللازم اشكرك
شكرا جزيلا

مع السلامة واشكرك مرة ثانية بصفتي وبصفة كل المدونة

مع السلامة
ليلة سعيدة


وهيك انتهى اللقاء
.
.
هادي صورة لجناحها 
اذا بدكم تزوروها من هوون

هناك تعليق واحد: